اخر انتقالات لاعبين الدوري الأوروبي 2023

اخر انتقالات لاعبين الدوري الأوروبي 2023

تم فتح نافذة انتقالات كرة القدم الأوروبية رسميًا وتقوم الأندية في جميع أنحاء أوروبا بالفعل بتحركات لتقوية فرقها للموسم المقبل. جاءت أكبر الانتقالات حتى الآن من بعض الدوريات الكبرى في أوروبا ، بما في ذلك الدوري الإسباني ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي .

اخر انتقالات لاعبين الدوري الأوروبي 2023 :

في الدوري الإسباني 

كان ريال مدريد مشغولاً بإضافة مواهب جديدة إلى صفوفه بعدد من التعاقدات رفيعة المستوى. لقد أحضروا إيدن هازارد من تشيلسي مقابل رسوم تقدر بـ 100 مليون يورو بالإضافة إلى فيرلاند ميندي من ليون ورودريجو جويس من سانتوس إف سي بحوالي 50 مليون يورو لكل منهما. سيوفر هؤلاء اللاعبون الثلاثة العمق المطلوب بشدة لهجوم لوس بلانكوس والذي من شأنه أن يجعلهم أحد المرشحين لسباق اللقب هذا العام إلى جانب غريمه برشلونة الذي قام أيضًا بعدة صفقات كبيرة مثل أنطوان جريزمان (120 مليون يورو) وفرينكي دي يونج (يورو) 75 م).

في هذه الأثناء في الدوري الألماني 

انضم بايرن ميونيخ إلى لوكاس هيرنانديز (80 مليون يورو) بالإضافة إلى بنجامين بافارد (35 مليون يورو) وإيفان بيريسيتش (معار) وفيليب كوتينيو (معار) وفييت آرب جميعًا قبل موسم الموسم المقبل حيث سينضمون. يتطلعون للدفاع عن لقبهم المحلي مرة أخرى بعد فوزهم به ست مرات منذ موسم 2012/13.

في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 

وقع يوفنتوس مع ماتيس دي ليخت (67 مليون جنيه إسترليني - أياكس) ، وآرون رامسي (36 مليون جنيه إسترليني - آرسنال) ، وأدريان رابيو في صفقة انتقال مجانية بينما أضاف إنتر ميلان روميلو لوكاكو (73 مليون جنيه إسترليني - مانشستر يونايتد) أليكسيس سانشيز (إعارة - مانشستر) متحد). ميلان لم يترك وراءه أيضًا ، حيث وقع على ثيو هيرنانديز 20 مليون جنيه إسترليني - أتلتيكو مدريد ، إسماعيل بن ناصر 14 مليون جنيه إسترليني - إمبولي. روما أيضا كان لديه بعض النشاط من خلال جلب نيكولو زانيولو وجوستين كلويفرت إلى الحظيرة بينما أتم أتالانتا بي سي صفقة مع دوفان زاباتا.

دوري الدرجة الأولى الفرنسي

باريس سان جيرمان أعاد نيمار جونيور مقابل رسم كسر الرقم القياسي ووقع ماورو إيكاردي بشكل دائم بينما بذل أولمبيك ليونيز صعوبة في إنفاق الأموال من خلال الاستحواذ على جان لوكاس فرنانديز وتياجو مينديز من بين آخرين. وحصلت موناكو على وسام بن يدر وإسلام سليماني ، فيما استحوذت مارسيليا على داريو بينيديتو. فالير جيرمان كيفن ستروتمان بين

تعليقات